جزائريّة

مديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون تتبرا من اي عصابة تجمع الاموال باسم الرئيس تبون و تباشر تنصيب هياكلها …

حسب مصادر مطلعة فان السيد ابراهيم مراد مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون و في بيان صادر نهار اليوم الخميس اعلن عن مباشرة تنصيب هياكل مديرية الحملة عبر التراب الوطني و خارج التراب الوطني , مؤكدا أنه و لحد الساعة لم يتم إصدار أي اعتماد رسمي لتعيين منسقين على المستوى المحلي أو خارج الوطن.

واعتبارا لذلك, فإن مديرية الحملة الانتخابية  “تتبرأ من كل فعل أو نشاط منسوب للمديرية , بالخصوص عمليات جمع الأموال بأي صفة كانت لفائدة المترشح الحر عبدالمجيد تبون .

وحسب المصدر فان مديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبدالمجيد تبون و في بيانها الصادر صباح اليوم اكدت بأن مرشحها الحر ملتزما بحظر كل تداخل بين المال والسياسة, و هو حريص كل الحرص ضمن حملته الانتخابية ابتداء من 15 اوت الحالي على الاحترام الصارم للنصوص القانونية التي كرست الفصل بين المال والسياسة .

كما اكد المصدر ان مدير الحملة الانتخابية ملترم بمبدا الرقابة على تمويل الحملات الانتخابية والتي تم إدراجها ضمن الأمر رقم 21-01 المؤرخ في 10 مارس 2021 المتضمن القانون العضوي المتعلق بنظام الانتخابات”.

وعليه تدعو مديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “كل شخص تعرض للتغليط أو الاحتيال للتبليغ ورفع دعوى أمام الجهات القضائية المختصة, كما تحتفظ مديرية الحملة بحقها في المتابعة القضائية’.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى