قضايا وملفات

خزناجي جمال مدير املاك الدولة يستولي على 9000 مليار سنتيم بطرق ملتوية و بكل روح رياضية ،،،

مدير عام أملاك الدولة ينهب 4000 مليار سنتيم من أملاك ورثة السيدة خديجة ساسي .

‏في سابقة خطيرة قام مدير عام أملاك الدولة السيد جمال خزناجي و بالتواطئ مع كل من رئيس مصلحة بالمحافظة العقارية باب الزوار المدعو بوخاتم و رئيس وكالة عقارية تقع شرق العاصمة المدعو أحمد آيت زيان المعروف باسم محرز .
‏قام هؤلاء بتسوية ملف قطعة ارض كبيرة تقع بالقرب من مطار الجزائر الدولي سعتها 480 هكتار حيث عملوا لها دفتر عقاري و نقلوا الملكية من السيدة خديجة ساسي الى شخص اخر من العائلة متوفي من أجل تسهيل عملية تقسيم التركة .
‏حيث طلبوا من العائلة عمل وكالة لشخص واحد فقط يتعاملون معه و قاموا بعمل وكالة في شهر اكتوبر 2017 للسيد شرشالي عبد القادرهذا الاخير باع الارض عن طريق وكالة الورثة التي تم تحريرها بتاريخ 02 ماي 2018 عملية البيع تمت بـــمبلغ 9000 مليار استفاد منها المدعو آيت وعمر كمال الذي قدم شيك بقيمة 9.000 مليار سنتيم أي بمقدار 18.500 دج للمتر المربع الواحد علما و ان سعر الارض يتجاوز 50.000 دج بالعاصمة .
‏حسب المصدر فانه من مبلغ 9.000 مليار سنتيم تم تحويل مبلغ 4000 مليار الى مدير عام املاك الدولة خزناجي الذي لعب الدور الاساسي في عملية التزوير و التحويل و التلاعب عبر حساب خاص في بنك سويتي جنرال بالرويبة .

الغريب في الامر ان المتهم الرئيسي خزناجي المدير العام لاملاك الدولة لم يكتفي بالمبلغ الخيالي الذي استفاد منه بل راح يتصرف في المبلغ المتبقي و قدره 5000 مليار حق الورثة المفترضين و بات يستعمله عبر معارفه في البنك في ابرام صفقات و دفع فواتير ووو ….. الخ .

الورثة المفترضين لم يستفيدوا من اي مبلغ لحد الساعة من مجموع مبلغ 5000 مليار لتبقى لعنة الحاجة خديجة تلاحق الجميع في انتظار فتح تحقيق في اضخم عملية تزوير نهب سرقة و تلاعب .

فلاش ديسك يتابع الموضوع باهتمام و يحقق في الامر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى