دوليّة

رئيسة وزراء اليابان: أجريت محادثات هاتفية مع الرئيس الإيراني وعملت على ضمان مرور السفن المرتبطة باليابان عبر هرمز

أعلنت رئيسة وزراء اليابان ​ساناي تاكايتشي​ أنها أجرت محادثات هاتفية مع الرئيس الإيراني ​مسعود بزشكيان​، وعملت على ضمان مرور السفن المرتبطة باليابان عبر مضيق هرمز.

من جانبه، أشار الرئيس الإيراني إلى أن “على الدول إدانة إجراءات واشنطن باعتبارها قرصنة وتهديدا للملاحة البحرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى