دوليّة

بدء المحادثات بين أوكرانيا وروسيا والولايات المتحدة في أبوظبي

“تم البدء المحادثات بين ​أوكرانيا​ و​روسيا​ و​الولايات المتحدة​ في ​أبوظبي​”.

وأعلن كبير المفاوضين الأوكرانيين الأربعاء بدء الجولة الثانية من مفاوضات السلام بين روسيا وأوكرانيا بوساطة الولايات المتحدة في الإمارات العربية المتحدة.

وقال رئيس الوفد الأوكراني رستم عمروف على وسائل التواصل الاجتماعي “بدأت جولة أخرى من المفاوضات في أبوظبي”، مضيفا أن بلاده تسعى إلى “تحقيق سلام عادل ودائم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى