دوليّة
خارجية أميركا: سنبدأ بالانسحاب من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى بـ2 شباط

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية “أننا سنبدأ بالانسحاب من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى في 2 شباط”

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية “أننا سنبدأ بالانسحاب من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى في 2 شباط”