جزائريّة

بختي السعيد مدير مركز سيدي فرج للمعالحة بمياه البحر يضرب خبطة عشاء و يلفظ اخر انفاسه …

في هذه الحلقة ننشر بعض الوثائق الرسمية التي تثبت اننا نتقاسم معك المكتب يا بختي بالرغم من طردك لمساعدتك سهام التي اصبحت تشك فيها و تتهمها بتسريب معلومات لفلاش ديسك .

مدير مركز المعالحة بمياه البحر بختي السعيد و بعد ان فشل في سد ثغرات الفساد الذي مارسه طوال سنوات خاصة مع تجديد المركز و التلالعب في ميزانيته الضخمة من خلال التلاعب في الفواتير التي ننشر من بين عشرات الفراتير هذه الفاتورة المضخمة و التي فاقت المليار و 800 مليون سنتم لاجل وضع لوحة اعلانات باللغتين العربية و الفرنسية كما هو موضح امامكم .

قلنا بعد ان فشل في سد الثغرات بات يشك في اقرب المقربين منه اين قام وبشكل تعسفي في توقيف عدد من الاطارات عن العمل بل وصل به الامر الى الشك في مساعدته سهام ح المكلفة بالتسويق و الاتصال حيث قام بتوقيفها تحفظيا و ارغامها على الخروج عطلة ههههههه

سهام ح اتهمها المدير بختي السعيد بتسريب معلومات الى فلاش ديسك عندما قلنا ان لدينا كاميرات و اجهزة تصنت حساسة في مكتبه هههههههه و قال انه لا يمكن الدخول الى المكتب دون تواطئ الكاتبة ههههه الغبي صدق القصة و اعتقد انه بالفعل لدينا كاميرات مراقبة واجهزة تصنت داخل مكتبه .

ماذا لو قلنا ان لدينا كاميرات و اجهزة تصنت داخل غرفة نومك يا بختي ماذا ستفعل هههههه هل ستطلق زوجتك ام اولادك؟؟؟

ننصحك بالتراجع عن قرارتك من خلال ظلمك و تعسفك في استعمال السلطة في حق الابرياء كما نطلب منك الكف عن الفساد و استغلال المنصب للكسب غير المشروع لان فلاش ديسك لن يكف عن متابعتك مادمت تظلم و تمارس الفساد و تبديد اموال الدولة .

في الاخير لا يفوتنا تنبيهك يا بختي السعيد ان محاولتك التخلص من الدكتور محمد بوغلالي و هو من خيرة الاطباء المتخصصين في المعالجة بمياه البحر هو من دشن المركز و كون الاطارات المتخصصة شخص محترم قضى جل حياته في خدمة المرضى و المعوزين يعرفه العام و الخص هي محاولة انتحارية ستقضي على مستقبلك و حاضرك و تمحي ماضيك تماما …….. يتبع .

موضوع للمتابعة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى