جزائريّة

لماذا غاب العميد بعيبن عن مراسم تسليم واستلام المهام في وهران ؟؟؟

أشرف العميد غالي بلقصير قائد الدرك الوطني يوم الاحد الماضي على تنصيب العقيد قندوسي عبد القادر قائدا للقيادة الجهوية السادسة للدرك الوطني بتمنراست، خلفا للعميد رملي عبد الكريم الذي تم تنصيبه قائدا للقيادة الجهوية الرابعة للدرك الوطني بورقلة خلفا للعميد لالماص مصطفى في المنصب .
 
كما أشرف قائد الدرك الوطني على تنصيب العقيد سماعيل سرهود قائدا للقيادة الجهوية الخامسة للدرك الوطني بقسنطينة خلفا للعميد طاهر مغالط واشرف يوم الأربعاء الماضي على مراسم تنصيب العقيد حميتي محمد قائدا للقيادة الجهوية الثالثة للدرك الوطني ببشار خلفا للعقيد علي آولحاج  .
 
واشرف اليوم الخميس قائد الدرك الوطني العميد غالي بلقصير على تنصيب العقيد تريكي محمد قائدا للقيادة الجهوية الثانية للدرك الوطني بوهران خلفا للعميد بعيبن كريم الذي غاب عن مراسيم التنصيب .
 
القائد الوحيد الذي غاب عن مراسم التنصيب استلام وتسليم المهام هو العميد كريم بعيبن الذي قدم استقالته في وقت سابق بعد ان تم تحويله من قيادة الناحية الثانية وهران نحو القيادة الجهوية الثالثة بشار و هي سابقة في تاريخ الدرك الوطني اين يغيب قائد عن تسليم واستلام المهام لظروف غامضة البعض يرجعها لرفض العميد بعيبن تولي بلقصير منصب القيادة و هو الاحق منه بالمنصب علما و ان العميد بعيبن و حسب مصدر من الدرك الوطني هو دفعة 1982 بينما العميد بلقصير دفعة 1984 و هو الامر يدعم الفرضية التي ذهبنا اليها …. ….. في انتظار وضوح الصورة الضبابية التي تكتنف الوضع الامني والسياسي عامة منذ اسابيع فلاش ذيسك يتابع الوضع باهتمام و ينقل لكم اخر الاخبار واهمها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى