https://www.youtube.com/watch?v=NvG5vLaG8Hs
الرئيسية/جزائريّة/هل هو استغلال للحراك الشعبي في إسقاط النظام وتحطيم كيان الدولة ام هو استغلال في إصلاح وتطهير النظام الفاسد … كيف ترى الامر ؟؟؟ جزائريّةمكتبة الفيديو هل هو استغلال للحراك الشعبي في إسقاط النظام وتحطيم كيان الدولة ام هو استغلال في إصلاح وتطهير النظام الفاسد … كيف ترى الامر ؟؟؟ 07/03/2020 https://www.youtube.com/watch?v=NvG5vLaG8Hs 07/03/2020 فيسبوك X لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Pocket واتساب تيلقرام ڤايبر مشاركة عبر البريد طباعة