قضايا وملفات

أيوب عيسو يؤكد ما نشر فلاش ديسك و يوضح …

بعد ان نشر موقع فلاش ديسك خبرا مفاده مغادرة رجل الاعمال مالك معظم اسهم قناة ( الجزائرية وان ) مغادرته التراب الوطني في وقت سابق و طرحنا تساؤلا مفاده : هل لمغادرة عيسو ايوب علاقة بما يعرف بقضية كمال البوشي .

تلقينا مساء اليوم اتصالا هاتفيا من طرف المعني بالامر رجل الاعمال ايوب عيسو الذي اكد انه بالفعل غادر التراب الوطني في اليوم الذي تم فيه الاعلان عن انهاء مهام المدير العام للامن الوطني اللواء الهامل و كانت الوجهة الى روما ايطاليا و ليست باريس و السبب يعود لارتباطات مهنية لا علاقة لها بما اشيع و انه انتقل من روما ايطاليا الى برشلونة اسبانيا و منها الى الجزائر حيث عاد الى ارض الوطن مساء امس و حسب السيد عيسو ايوب فان مغادرته تراب الوطن كان مبرمجا قبل الاعلان عن انهاء مهام اللواء مؤكدا انه لا تربطه اي علاقة مباشرة باللواء بل علاقته هي علاقة مهنية مع ابن اللواء صاحب مؤسسة الاعلان والاشهار بحكم التعاون الفني و الاعلاني لا غير .

السيد ايوب عيسو اكد كذلك انه لا تربطه علاقة بالمدعو البوشي الذي يعرفه ويسمع عنه مثل الجميع بحكم نشاطه في المجال العقاري لا غير و ليس له اي تعامل مع المتهم و لم يتم اتهامه ولا استدعاءه و لا ذكر اسمه في القضية التي اسالت حبرا كثيرا .

للتذكير نشرنا هذا التوضيح بعد ان تآكدنا من عودة السيد عيسو ايوب الى التراب الوطني حسب النسخة التي بحوزتنا من جواز سفره .

للامانة المهنية نوضح و نقول ان السيد عيسو ايوب طلب منا وبشكل اخوي نزع الصورة الشخصية التي تجمعه باخوته في مناسبة عائلية متسائلا و مستغربا الطريقة التي وصلت بها الى فلاش ديسك علما وانها المرة الاولى حسبه التي تنشر فيها صورته الشخصية و ظهوره نادر جدا جدا لكننا اعتذرنا بكل صدق موضوعية و مهنية عن حذف الصورة لان فلاش ديسك عندما ينشر موضوع لا يحذفه الا اذا كان على خطآ .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى