جزائريّةمكتبة الفيديو

أسوا و أتفه مدير عام للتلفزيون العمومي يقيل أفضل و أحسن صحفي عرفته المؤسسة منذ نهاية التسعينات … رباحي يقيل بن صبان

اقدم المدير العام لمؤسسة التلفزيون الجزائري سليم رباحي و هو اسوا مدير عام عرفته المؤسسة منذ الاستقلال حيث يفتقر للكفاءة و النزاهة و يفتقر للخبرة و الاحترافية هذا المدير الفاشل اقدم نهار اليوم على اقالة الاعلامي المميز الخلوق احمد بن صبان مدير الانتاج بالمؤسسة .

الاعلامي الخلوق الذي يتميز بالكفاءة الاخلاق النزاهة و الاحترافية تقلد منصب مدير الانتاج في شهر اوت الماضي حيث عرفت المديرية خلال شهرين فقط ديناميكية و نشاط غير معهود و ترحيب واسع من قبل الصحفيين المنشطين الفنيين و التقنيين و حتى العمال المهنيين لما يتميز به الاعلامي القدير بن صبان من اخلاق عالية و حسن معاملة عرفت المديرية حركية مميزة لم تستمر بعد اقدام المدير الفاشل رباحي على انهاء مهام  مدير الانتاج دون سبب واضح .

صحفيي و عمال المديرية و حسب مصادر من داخل المديرية تلقوا الخبر بحصرة صدمة و الم شديد مستنكرين الطريقة الساقطة التي تمت من خلالها اقالة المدير بن صبان .

من جهتنا نستنكر الاجراء الظالم التعسفي و نعد قراءنا الاعزاء و متابعي موقع فلاش ديسك بتسليط الضوء في قادم الايام على فساد ظلم حقرة و حقارة المدير العام سليم رباحي ……. موضوع للمتابعة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى