جزائريّة

الضباط ضف الضباط و الاعوان الجمركيين المعنيين بالتحويل اين تم تحويلهم لمدة اشهر قليلة ليعاد تنصيبهم في مناصبهم السابقة بعد تدخل و ضغط اعضاء النقابة الفاسدين …

المعنيين بالتحويل من ضباط صف ضباط و اعوان الجمارك الذين تحويلهم في وقت سابق ليعاد ارجاعهم الى مناصبهم بالرغم من ثبوت تورطهم في قضايا فساد و العاملين بمفتشية الانظمة الخاصة للمسافرين من بينهم :

ماني محمد (عريف) اين تم تحويله الى فرقة الامن الحراسة و بعد ثلاثة اشهر تم اعادته الى منصبه السابق و هو فحص المسافرين بميناء العاصمة ماني محمد متهم بتهريب قطع غيار السيارات و محركات زودياك اين تم ضبطه اكثر من ثلاثة مرات و تم التستر عليه .

كسال أرزقي (عريف) و المتهم بتهريب 1500 كاميرا مراقبة حيث تم التستر عليه لحد الساعة .

عاشور مصطفى (عريف)

ربيع زيتوني (عريف) متهم بتهريب  12 محرك سيارة و تم التستر عليه

خالفة مالك متهم بتهريب محركات السيارتين اين تم توقيفه عن العمل و تنزيله في الرتبة قبل ان يعاد الى منصبه دون اي متابعة لانه عضو في العصابة التي تتقاسم الحصيلة نهاية كل يوم مع المسؤولين .

عمر حسيني (ضابط رقابة)

رضا حمادي (ضابط فرق)

حنبلي الطيب (عريف)

حنبلي سليم (عريف)

دحا عبد الرزاق (عريف)

حملاوي زين الدين (عريف)

موادني أمين (عريف)

محمد مروان (عون رقابة)

محمد مكاوي (ضابط رقابة)

بزيش سامي (عريف)

 

دون ان ننسى الاستدعاء الذي وصل الى المديرية الجهوية من محكمة سيدي محمد و المتعلق بسماع كل من العون إسطنبولي و محمد لبتي في قضية إتهمامها بسرقة مبلغ ألف أورور لمسافر تقدم بشكوى ضدهما .

العون إسطنبولي يعمل في مصلحة المراقبة و رئيسه المدعو البوطي الدي يمنحه و بعض الاعوان العاملين في الاماكن الحساسة صلاحيات واسعة من بينهم المدعو محمد لبتي و الحكاية معروفة ……. في انتظار تسليط الضوء اكثر على نشاط و تحرك افراد الجمارك بالخصوص في الميناء و مطار هواري بومدين خاصة و موسم الرحلات ……. يتبع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى