عربيّة

إنطلقت فعاليات معرض “أرابيا إكسبو” في ​موسكو​ بمشاركة أنشطة الأعمال الروسية-العربية ومسؤولين من ​الحكومة الروسية​ وحكومات عربية، وذلك بهدف إعطاء زخم للعلاقات بين ​روسيا​ و​العالم العربي​ والارتقاء بها لمستوى جديد. وكان الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ قد اشار في وقت سابق الى ان “معرض أرابيا اكسبو والمناقشات في مجلس الأعمال الروسي العربي سيسهمان في توسيع ​الاتصالات​ المفيدة بين دوائر الأعمال و​رجال الأعمال​ والمنظمات والشركات المتوسطة والصغيرة، وفي التوصل إلى اتفاقيات تجارية جديدة وعقود ذات منفعة متبادلة للجانبين”.

إنطلقت فعاليات معرض “أرابيا إكسبو” في ​موسكو​ بمشاركة أنشطة الأعمال الروسية-العربية ومسؤولين من ​الحكومة الروسية​ وحكومات عربية، وذلك بهدف إعطاء زخم للعلاقات بين ​روسيا​ و​العالم العربي​ والارتقاء بها لمستوى جديد.

وكان الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ قد اشار في وقت سابق الى ان “معرض أرابيا اكسبو والمناقشات في مجلس الأعمال الروسي العربي سيسهمان في توسيع ​الاتصالات​ المفيدة بين دوائر الأعمال و​رجال الأعمال​ والمنظمات والشركات المتوسطة والصغيرة، وفي التوصل إلى اتفاقيات تجارية جديدة وعقود ذات منفعة متبادلة للجانبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى