جزائريّة

لمن يهمه الامر …

لمن يهمه الامر :
 
لنفترض ان العميل الخائن بن سديرة السعيد فبرك بيان الرئاسة الخاصة بإقالة قائد الاركان نائب وزير الدفاع الفريق احمد قايد صالح لنفترض هذا الكلام صحيح .
 
لماذا تزامن نشر البيان من قبل بن سديرة على موقع فلاش ديسك فقط و فقط على فلاش ديسك مع حصار التلفزيون العمومي و عدد بل كل القنوات الفضائية الخاصة المستقلة قبل نشرة الاخبار الرئيسية ؟؟؟
 
ثم لماذا كذبت قيادة الاركان الخبر و هي سابقة في تاريخ الجزائر ان تكذب قيادة الاركان خبر تنشره صفحة فايسبوكية هههههههه .
 
اين هي استقالة رئيس الجمهورية التي تحدثت عنها بعض المواقع و المنصات الاعلامية ؟؟؟
 
الا يوجد صحافيين شرفاء احرار مستقلين يطرحون السؤال / لماذا تم محاصرة الاذاعة و التلفزيون ؟؟؟
 
بن سديرة السعيد يدافع عن المؤسسة العسكرية و عن الشرفاء الاحرار داخل المؤسسة منذ 1988 و ليس منذ أمس كما فعل و يفعل بعض المرتزقة الجبناء تاريخهم نجس ارشيفهم اسود و نملك نسخا و ملفات سنكشفها في الوقت المناسب .
 
السعيد بن سديرة لا ينتظر دروس في الوطنية من احد و لا يدافع عن الفاسدين مهما كانت مناصبهم او رتبهم اعيد اقول و اكرر بن سديرة دافع و يدافع عن المصلحة العليا للبلاد عن الشرفاء الاحرار داخل المؤسسة العسكرية و لا يدافع عن قائد فاسد مفسد .
 
لم ولن اتنازل عن مواقفي كنت و مازلت انتقد منظومة حكم بوتفليقة و اهم بل اقوى و افسد ركن في منظومة بوتفليقة الفاسدة هو قائد الاركان نائب وزير الدفاع الفريق احمد قايد صالح هذا رأيي و موقفي بالامس و اليوم و غدا حتى يرحل مع بوتفليقة حينها لكل حادث حديث و لكل مقام مقال .
السعيد بن سديرة عندما يخطأ لا يستحي و لا يخشى و يتردد في الاعتراف و الاعتذار فهل تملكون الشجاعة و الثقة بالنفس للاعتراف بأخطائكم ؟؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى