جزائريّة

علي حداد لم يقدم إستقالته لحد الساعة و ظهر أنه أرجل أفحل و أوفى من عشرات الخونة الساقطين الجبناء ….. الوفاء بات عملة نادرة في زمن قل فيه الرجال .

علم فلاش ديسك من مصدر مطلع ان رجل المال و الاعمال علي حداد لم يقدم استقالته من رئاسة المنتدى الذي اصبح نقابة لحد الساعة عكس ما روجت له بعض وسائل الاعلام و من بينها موقع TSA الفرنسي .

علي حداد ظهر خلال الازمة الاخيرة انه الرجل الوفي لحاشية الرئيس و الرجل الاكثر فحولة من بين الكثير من الذين كانوا يسبحون بحمد بوتفليقة و اشقاءه .

رجل المال و الاعمال على حداد و عكس العديد من رجال المال او السياسة او العسكر حافظ على وفاءه و وقوفه الى جنب شقيق الرئيس في احلك ايامه و برهن انه بالفعل صاحب مبدأ نختلف معه سابقا و حاليا لكن موقفه يحتم علينا احترامه و تسجيل نقطة تحسب له بالف نقطة .

علي حداد لم يقدم استقالته لحد الساعة لكن و حسب المصدر فانه سيقدم استقالته يوم السبت القادم خلال الجلسة المرمع عقدها بمقر المنتدى النقابة .

من المتوقع اسناد رئاسة المنتدى النقابة لرئاسة جماعية و ليس انتخاب رئيس جديد هذه الرئاسة الجماعية تشرف على تسيير المكتب مؤقتا لحين الاتفاق على حل او انتخاب رئيس جديد في ظروف احسن .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى