جزائريّة

شكر الله سعيك حضرة الجينرال يوسف بوزيت بعد توديع اللواء طرطاق …على من الدور يا ترى ؟؟؟ و لماذا ؟؟؟

في عز الازمة السياسية التي تتخبط فيها البلاد يصدر الحاكم باسم الرئيس قرار عزل الجينرال يوسف بوزيت مدير الامن الخارجي في جهاز المخابرات بعد ابعاد اللواء طرطاق بشير منسق المصالح الامنية في انتظار اعلان اقالته رسميا علما و ان كل من يوسف بوزيت و بشير طرطاق يخضعان لسلطة الرئاسة و ليس لقيادة الاركان بقيادة الفريق قايد صالح مما يعني ان الذي اقال الاول و ابعد الثاني مؤقتا هو الرئيس او القائم مقام الرئيس و ليس قائد الاركان نائب وزير الدفاع الوطني الفريق قايد صالح .

قرار ابعاد الجينرال يوسف بوزيت من منصبه و تعيين اللواء بن داود حسب المصدر جاء في وقت غير مناسب حسب اعتقادنا و لا يخدم المرحلة الحالية و هي مرحلة حرجة للغاية اللهم الا اذا كان الذي قرر ابعاد الجينرال يوسف ينوي تكليف هذا الاخير بمهمة اهم من المهمة التي كانت موكلة اليه .

مصادر تفيد انه تم استدعاء الجينرال عطافي لتكليفه بمهمة ما …… هل المهمة هي استخلاف طرطاق ؟؟؟ و من استدعاه علما و انه محسوب على الفريق توفيق مدير المخابرات السابق .

السؤال : من يقرر هده الايام اذا علمنا ان الرئيس غائب عن المشهد حتى لا نقول انه ميت في انتظار الاعلان رسميا عن وفاته ؟؟؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى