جزائريّةنشرة الأسرار

عماد هنودة مسير قناة الشروق بلاس متورط في تهريب 40 الف أورو الى تونس … من سمح له بتهريب المبلغ كيف متى و لماذا ؟؟؟

نشرت الصحافة التونسية خبر إلقاء القبض على رئيس تحرير بقناة الشروق بلاس من قبل مصالح الجمارك التونسية اثناء دورية عادية في تونس متلبسا بتهريب مبلغ مالي بالعملة الصعبة دون تصريح جمركي .

بعد إطلاعنا على الخبر قمنا بإجراء بحث و تحقيق في الموضوع لاننا نعلم ان الشروق بلاس ليست قناة إخبارية و بالتالي لا يوج دفيها منصب رئيس تحرير و هو الامر الذي دفع فضولنا للبحث و التحري في الخبر لنصل الى الحقيقة :

الحقيقة هي ان مدير انتاج البرامج بقناة الشروق بلاس المدعو وليد و العامل بالقناة التي بات يشرف على تسييرها و ادارة شؤونها المالية و الانتاجية المنتج عماد هنودة و بات هو المالك مع احتفاظ مجمع الشروق بالاسم فقط …. قلنا المشرف على الانتاج في القناة المدعو وليد هو من تم القاء القبض عليه في تونس و هو على متن سيارة ترقيم تونسي اثناء دورية عادية لافراد الجمارك اين عثروا على مبلغ مالي قدره 40 الف اورو اي ما يعادل 140 الف دينار تونسي نقلها من الجزائر الى تونس ذون تصريح جمركي لا جزائري و لا تونسي و هو ما يخالف قوانين الجمهوريتين .

للعلم فان المشرف على انتاج البرامج في قناة الشروق بلاس المدعو وليد مكلف بانتاج برامج و حصص بتونس اين ابرمت ادارة هماد هنودة عقد مع قناة الحوار التونسية التي وضعت استديوهاتها و تجهيزاتها تحت تصرف المنتج الذي يسجل معظم برامجه في تونس .

المنتج و صاحب قناة الشروق بلاس عماد هنودة هو من اشرف رفقة المنتج عامر بهلول على تنظيم التجمع الذي نظمه معاذ بوشارب و اعضاء حزب الافلان في القاعة البيضاوية و حضر الحفل امين عام الرئاسة و مدير بروتوكول الرئيس و حضره كذلك الشاب مامي و باقي الشلة .

في الاصل قناة الشروق بلاس هي قناة الشروق بنة قبل ان يشرف على تسييرها عماد هنودة و يغير تسميتها بالاتفاق مع مالك المجمع علي فضيل .

في انتظار تفاصيل اكثر حول الموضوع فلاش ديسك يتابع الملف باهتمام …… يتبع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى