جزائريّةقضايا وملفات

وفاة العسكري الذي أضرم النار في نفسه قبل يومين بالحي العكسري للحرس الجمهوري بزرالدة …

لقي العسكري برتبة مساعد اول الذي اقدم على اضرام النار في نفسه قبل يومين بالحي العسكري التابع للحرس الجمهوري بزرالدة لقي حتفه صباح اليوم بالمستشفى العسكري عين نعجة .

و حسب المصدر بالعسكري اقدم على اضرام النار في نفسه بعد ان سدت امامه كل الابواب في الحصول على سكن يلم شمل عائلته بعد ان اتنفذ كل الطرق في تعطيل قرار الطرد الصادر في حقه و حق عدد اخر من المتقاعدين في المؤسسة العسكرية و الذين كانوا يقيمون بالحي .

العسكري برتبة مساعد اول متقاعد من صفوف الجيش كان يقيم بالحي الى غاية اضرام النار في نفسه اين تم نقله الى مستشفى زرالدة ثم الدويرة لينقل الى المستشفى العسكري عين نعجة اين لقي حتفه صباح اليوم .

حسب المصدر بالمرحوم ينحدر من ولاية سطيف و لا يملك سكن علما و انه متزوج و له اطفال يدرسون في مدارس زرالدة و هو ما اعتبره ظلم و حقرة في حق عسكري ضحى بشبابه من اجل الوطن ليجد نفسه مرمي رفقة افراد عائلته في الشارع .

رحم الله الفقيد و خوفنا كل خوفنا من توسع رقعة الغضب بين صفوف المتقاعدين ما لم تتفطن القيادة و تضع حد لهذا التسيب الظلم و الحقرة علما و اننا نبهنا حذرنا و دقينا ناقس الخطر اكثر من مرة و كتبنا عن سكان هذا الحي بالذات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى