جزائريّة

قناة فضائية في فيلا كونيناف تمويل علي حداد تحت إشراف حمراوي حبيب شوقي و عمارة بن يونس لتنشيط حملة الرئيس المترشح لعهدة خامسة عبدالعزيز بوتفليقة …..

علم فلاش ديسك من مصدر اعلامي مطلع ان رجل المال و الاعمال جهز فلا ملك لرجل الاعمال كونيناف بحي حيدرة بتجهيزات سمعية بصرية جد متطورة و استدعى فريق تقني و اخر صحفي للالتحاق بالمقر الجديد للقناة التي ينوي الفريق اطلاقها تزامنا و اعلان حاشية بوتفليقة الاعلان الرسمي عن ترشحه خلال التجمع المزمع تنظيمه غدا بالقاعة البيضاوية .

من المنتظر ان ينشط التجمع عبدالمالك سلال و معاذ بوشارب و عدد اخر من كبار المسؤولين في احزاب التحالف الرئاسي المكون من حزب الافلان و الارندي و حزب عمارة بن يونس و حزب عمار غول و بعض الاحزاب الاخرى و المنظمات الجماهيرية على غرار اتحاد العمال و اتحاد الفلاحين .

القناة الفضائية المنتظر اطلاقها خلال ايام قليلة حسب المصدر يشرف على ادارتها الوزير السابق حمراوي حبيب شوقي و مدير الاعلام في الحملة الانتخابية عمارة يونس الذي اسندت اليه مهمة الاشراف على ادارة الاعلام في مديرية الحملة التي سيشرف عليها حسب المصدر الوزير الاول السابق عبدالمالك سلال .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى