جزائريّة

هل يحق للشعب معرفة املاكك حضرة الفريق قايد صالح و املاك الجينرالات الجدد حتى نستطيع محاسبة الجينرالات المنتهية مهامهم ؟؟؟

عندما خاطب الفريق قايد صالح القادة الجدد و حذرهم من الوقوع في اخطاء القادة المحالين على التقاعد و يقصد بكل تآكيد فسادهم و استغلال مناصبهم لتحقيق مكاسب غير مشروعة لهم ولافراد عائلاتهم اين فتحت مصالح الامن منذ ايم تحقيقات معمقة في املاك هؤلاء القادة و ابناءهم و نسائهم و حتى احفادهم و المقربين منهم .

  • هل يعلم حضرة الفريق ان فساد هؤلاء القادة الجدد لا يقل عن فساد الجينرالات المقالين من مناصبهم بل ربما اكثر فساد منهم ؟؟؟
  • و هل حدثنا حضرة الفريق عن املاكه و املاك ابناءه و المقربين منه ؟؟؟
  • هل يعرف هذا الامر ام يحتاج الى ان ننبه و نقول له :

حضرة الفريق قايد صالح هل تعلم ان اللواء بومعيزة حميد المدعو هوليوود الذي تم تنصيبه مؤخرا قائدا للقوات الجوية خلفا للواء عبدالقادر الوناس هو جينرال فاسد مثله مثل الجينرالات المنتهية مهامهم و لا يقل بطشا و فسادا منهم و معروف عنه تحويل و اختلاس اموال من جراء أعمال الصيانة في مدرج طفراوي عندما كان قائد القاعدة الجوية بوهران قبل ان يعين قائدا للقوات الجوية ؟؟؟

هل يعلم حضرة الفريق ان اللواء معيزة حميد المدعو هوليوود و تحت اعين اللواء المقال سعيد باي استولى على قطعة ارض غير محددة المعالم في حي كريشتل وهران وشيد فوقها فيلا كبيرة بسراعد عمال القاعدة الجوية طفراوي عسكريين وشبه عسكريين و منهم من اتصل بنا واخبرنا بذلك ؟؟؟

هل يعلم حضرة الفريق ان اللواء بومعيزة حاز و بطريقة غير شرعية و لا قانونية على مسكن إجتماعي في حي واد تليلات وهو الموظف السامي في الدولة و ليس من حقه الحصول على سكن اجتماعي موجه لضعاف الدخل ؟؟؟

هل يعلم حضرة الفريق ان اللواء بومعيزة حميد المدعو هوليوود قام بكل هذا و اكثر تحت اعين اللواء قائد الناحية العسكرية الثانية الباي سعيد و تحت اعين وكيل الجمهورية العسكري بالمرسى الكبير ؟؟؟

هذه عينة من بين عشرات الجينرالات الجدد الذين حذرهم حضرة الفريق قايد صالح من استغلال نفوذهم في الكسب غير المشروع و سنعود في قادم الايام الى كل الجينرالات الجدد و المنتهية مهامهم دون استثاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى