قضايا وملفات

النائب بوحة يعيث في البويرة فسادا في انتظار من يوقفه عند حده …

بالعودة الى ملف الفساد بولاية البويرة و بالخصوص ملف النائب بوحة الذي ينتظر مصير السيناتور بوجوهر نتيجة استغلاله للمنصب و استعماله لاسم الوزير الاول احمد اويحي في كل كبيرة وصغيرة ….. بلغنا انه وضع سيارة السكودا التي كان يستعملها ابنه بمنبه رجال الامن للمرور بكل سهولة و هذا الامر سهل لبارونات المتاجرة في المخدارات استعمال هذه السيارة بالذات لنقل بضاعتهم من العاصمة الى البويرة وضواحيها لما يتمتع به ابن النائب من حصانة و سيارة مجهزة بمنبه لا يستعمله الا رجال الامن و كبار المسؤولين مدنيين و عسكريين .
 
قلنا بلغنا ان النائب بوحة قرر بيع السيارة سكودا بعد ان وضعها جانبا و منع ابنه من استعمالها بعد ان كشفها فلاش ديسك كما قرر رفع دعوى قضائية ضد مسير الموقع .
 
الامر الخطير الذي بلغنا و الذي سنحقق فيه من خلال مراسلينا و عيوننا في ولاية البويرة هو موضوع بيع المطبعة العمومية بمدينة البويرة من قبل صهر النائب بوحة الذي تقلد منصب رئيس بلدية لمدة ثمانية اشهر فقط ثم قدم استقالته لاسباب مجهولة لحد الساعة سيعمل فلاش ديسك على كشفها لا محالة بالاضافة الى ملفات اخرى منها القديم و منها الجديد …… ترقبوا التفاصيل .
 
المطبعة باعها رئيس البلدية السابق خليف و هو صهر النائب بوحة في ظروف غامضة و بسعر زهيد جدا مما يستدعي فتح تحقيق في الموضوع ……… ترقبوا الجديد و التفاصيل حول الموضوع في قادم الايام .
 
 
الحلقة القادمة سنخصصها لرئيس المجلس الشعبي الولائي بوتاتة و قضية الفيلا التي اشتراها ……. اين كيف متى و لماذا ؟؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى