Sex photography deutsche Mädchen vom Land in stabilen gefickt Lesbian Teens With Tight Body Strapon Fucking Zealous cunt pounding Licking Dick
عربيّة

إتهامات للسعودية بتهديد كندا بما يشبه هجمات 11 ايلول الإرهابية

أثار تصميم نشره حساب “إنفوغرافيك” ​السعودية​ تعليقا على الأزمة بين السعودية وكندا جدلا واتهامات للرياض بتهديد كندا بما يشبه هجمات 11 أيلول ضد برجي التجارة في ​نيويورك​ عام 2001.

وظهر في التصميم صورة لطائرة مدنية كندية تحلق باتجاه برج “سي أن” في تورنتو مع عبارتي “يحشر أنفه فيما لا يعنيه” بالإضافة لـ”المثل العربي يقول من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه”. المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا التصميم نوعا من التهديد لكندا وربطه البعض بهجمات ​تنظيم القاعدة​ بالطائرات على برجي التجارة في نيويورك والتي أدت لانهيارهما ونفذها 19 ارهابياً بينهم 17 سعودياً.

واضطر حساب “انفوغرافيك السعودية” لحذف التغريدة التي تحتوي على التصميم ووصفها بـ”غير الموفقة” وقال: “نشر الحساب صورة إنفوجراف غير موفقة في تغريدة سابقة وبعض المتابعين أساء فهم المقصود منها، وحساب #إنفوجرافيك_السعودية قام بحذف التغريدة فوراً، استشعاراً من الحساب بأنها غير مناسبة ولا تتوافق إطلاقا مع ما ذهبت إليه بعض التعليقات”.

وقال المغرد الكندي “ديك فاندن بوستشيه” إن “إنفوغرافيك السعودية يهدد كندا بهجمات إرهابية على طراز 11/9”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Hardcore Hollie BBW cheating Curtain call