جزائريّة

إنهاء مهام و متابعات قضائية في انتظار المزيد …

إنهاء مهام اولحاج المدير الجهوي للميناء البترولي ببجاية ( sth Bejaia ) الذي سبق لفلاش ديسك و سلط الضوء على فساده و سوء تسييره و تبديده للمال العام اين طالبنا بلجنة تحقيق بناء على المعلومات و المعطيات الخطيرة التي بحوزتنا نشرنا البعض منها و تحفظنا على البعض الآخر نظرا لسرية التحقيق .

إنهاء مهام المدير الجهوي ببجاية جاء بعد شهر تقريبا من إنهاء مهام الرئيس المدير العام للمؤسسة قاسمية فريد مقره وهران .

حيث وجهت لكل من المدير العام قاسمية و المدير الجهوي اولحاج تهم سوء التسير ، استغلال المنصب ، إبرام صفقات مخالفة للقانون ، و الكسب غير المشروع في انتظار محاكمتهم في
الدورة الجنائية القادمة .

فلاش ديسك دق ناقوس الخطر و طالب بفتح تحقيق بعد ان وقف مراسلنا من بجاية على فضيحة إدارية بالإدارة الجهوية مع تساهل الإدارة المركزية بعد تعيين السكرتيرة الخاصة للمدير اولحاج السيدة حادري صليحة في منصب رئيسة مصلحة الصفقات دون مؤهلات تذكر و هو ما يعتبر خرق للقانون بحكم المنصب الحساس.

للعلم بعد نشرنا للفضيحة رفع المدعو اولحاج دعوى قضائية ضدنا بمحكمة بجاية بتهمة نشر اخبار كاذبة و محاولة تشويه صورة مسؤول نزيه هههههههههه .

الآن و قد تم إقالتك وإقالة مديرك العام في انتظار إنهاء مهام سكريتيرتك الخاصة سابقا رئيسة المصلحة حاليا و في انتظار مثولك امام العدالة بتهم لها وليس لها اخر من حقنا و نسأل ونقول ؛
من هو المسؤول النزيه ؟؟؟

حتى تتأكد يا سيادة المدير اولحاج ان مراسل فلاش ديسك قد زار مكتبك واطلع على ملفاتك نهديك هذه الصورة المتواضعة للساعة الثمينة التي تحصلت عليها من طرف أحدهم و نعلمك انها جزء من الملف الذي ستجده أمامك بالمحكمة في قادم الأيام .

في الأخير لا يفوتنا تنبيه مصالح الأمن المختصة و القول ان السيد اولحاج خبير في تحرير الرسائل المجهولة و الوشاية الكاذبة منذ كان مجرد موظف بسيط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى