نشرة الأسرار

لماذا انتحر شرطي القصر ولاية البويرة ؟؟؟ المطلوب فتح تحقيق عاجل …

من بين الملفات التي وقف عليها محققو فلاش ديسك اثناء اعداد التحري البحث و التحقيق في ملفات فساد كبار المسؤولين في ولايةج البويرة وقفنا مطولا امام ملف خطير و خطير جدا نظرا لطابعه الانساني .

الملف يتعلق بقضية انتحار عون امن (شرطي) يعمل بالامن الولائي لولاية البويرة بتاريخ 09-05-2015 عمره 44 سنة وجد مشنوقا باسطبل ليس بعيد عن مقر سكنه ببلدية القصر 30 كلم جنوب مقر الولاية .

الشرطي المنتحر و حسب تحقيقات مراسل فلاش ديسك تم اتهامه باغتصاب زميلة شرطية تعمل معه ثم الضغط عليه و ارغامه على الاعتراف بجرم لم يرتكبه مما ادى به الي الوقوع في مشاكل نفسية و ضغوط غير منتهية ادت به الى الانتحار واضعا حدا لحياته التي باتت جحيم حسب مصادر مقربة منه .

الشرطية التي تم اغتصابها من مجهول حملت حمل غير شرعي و تم الصاق التهمة بالشرطي المنتحر .

القضية و حسب محققي فلاش ديسك متورط فيها كل من ضابط الشرطة ابن المراقب مدير الامن الولائي بوبكر مخالفي حيث تم تحويله الى عنابة بعد الحادث و الضابط عصام غضبان و الضابط رضوان آين تم اغلاق الملف و تسجيل القضية ضد شرطي منتحر و اسكات المتهمة الضحية الشرطية … مصباح .

المطلوب اعادة فتح تحقيق في الملف و اظهار الحقيقة .

للعلم فالضابط عصام غضبان من عائلة رجل المال و الاعمال امبراطور المقاولات جمال سريج ( صهره ) الذي سنعود اليه في كل امر يتعلق بولاية البويرة لما له من نفوذ قوي على الساحة …… يتبع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى