نشرة الأسرار

عاجل … الفريق قايد صالح يثور ضد مدير امن الجيش DCSA

مراسل فلاش ديسك من قلب الحدث نقل لنا خبرا عاجلا مفاده غضب سخط و تذمر قائد اركان الجيش نائب وزير الدفاع الوطني الفريق قايد صالح صباح اليوم بعد اطلاعه على تقرير المصالح المختصة بخصوص تجاوزات و فساد كل من اللواء بوجمعة بودواور و عدد اخر من كبار الجينرالات الذين انهيت مهامهم مؤخرا .

الفريق قايد صالح صب جام غضبه على اللواء محمد تيرش المدعو لخضر مدير امن الجيش و حمله مسؤولية عدم ابلاغه بحجم الفساد الذي اطلع عليه بعد التقرير الامني الذي طالب به بناء على معلومات قدمها و نشرها فلاش ديسك  في وقت سابق حيث تطرق موقع فلاش ديسك وبالدليل الى تجاوزات كبار الجينرالات .

الفريق قايد صالح امر بتجميد كل القرارات و الصفقات التي ابرمها اللواء بوجمعة في الفترة الاخيرة خاصة التي لم تجسد بعد و طلب باعادة دراستها و مراقبتها .

حسب مراسل فلاش ديسك فان الفريق جن جنونه عندما علم ان اللواء قام بشراء فيلا قديمة بوسط الابيار بالعاصمة بمبلغ 38 مليار سنتيم و اوكل مهمة هدمها لشركة سينية قبل ان يعيد بناء فيلا راقية فوق قطعة الارض التي كلفت في الاخير اكثر من 100 مليار سنتيم .

الفريق قايد صالح كما سبق و ذكرنا ابدى غضبه الشديد من اللواء لخضر و العميد بلميلود عثمان المدعو كمال مدير مركز التحري بن عكنون و حملهما مسؤولية التقصير في متاعبة و مراقبة كبار الضباط و اعلامه بكل جديد بينما يقومون بمتابعة صغار الضباط و صف الضباط و متابعة التفاهات على حسب قول الفريق .

مراسلنا نقل اجواء الغضب الشديد للفريق الذي هدد بمتابعة معاقبة و محاسبة اي ضابط مهما كان منصبه رتبته ونفوذه .

كما علم فلاش ديسك ان الفريق اصدر امرا صارما بوضع كل الضباط تحت الرقابة و المتابعة و التحقيق فيما يخص ملفات الفساد المالي على المستوى الوطني في انتظار اتخاذ اجراءات ملموسة في قادم الايام قد يترتب عنها اعادة النظر في قيادات امنية رفيعة المستوى منها من يتم اقالتهم و اخرين يتم تحويلهم و حتى محاسبتهم .

علما وان ملفات العديد من كبار الضباط تم تحويلها الى المحكمة المختصة في انتظار مثولهم امام قاضي التحقيق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى