عربيّة

وزير الطيران المصري يؤكد الاستعداد لعودة الرحلات الدولية بتموز المقبل

أكد وزير ​الطيران المدني​ المصري محمد منار، “استعداد وجاهزية الوزارة وشركاتها وهيئاتها التابعة لعودة الرحلات الجوية الدولية بشكل منتظم من وإلى مصر اعتبارا من أول تموز المقبل”، لافتاً إلى “تطبيق عدد كبير من الإجراءات الإحترازية المشددة سواء داخل المطارات أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار ​فيروس كورونا​ المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين”.

ووجه منار العاملين بمواقع العمل المختلفة وخاصة الصفوف الأمامية “بتقديم كافة التسهيلات والمساعدات اللازمة للمسافرين، والتنسيق المستمر مع كافة الجهات العاملة بمطار القاهرة والمطارات الإقليمية لتيسير إجراءات السفر ومنع التكدس وتذليل كافة الصعوبات والرعاية اللازمة للمسافرين، لجعل تجربة سفرهم أكثر راحة وأمانا”.

كما أعرب تفاؤله بالمرحلة القادمة، مشيرا إلى أن “هذا القرار بمثابة بشرى لبدء عودة الحياة لقطاع الطيران المدني لما كانت عليه قبل جائحة فيروس كورونا”. ونوه بأنه “تم وضع خطة عمل للمرحلة القادمة تتضمن زيارات تفقدية لجميع المطارات المصرية للوقوف علي تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتأكد من تنفيذ كافة الإجراءات والضوابط التى اتخذتها الوزارة ضمن استعداداتها لعودة الحركة الجوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى