جزائريّة

رسالة مفتوحة الى رئيس الجمهورية : عليك ان تتحمل المسؤولية و تصدر الأوامر فورا قبل وقوع الكارثة لان القادم أسوا القادم أسوا بكثير … …

السيد رئيس الجمهورية / العالم ككل والجزائر بالخصوص تمر بأزمة حقيقية بل هي حرب بيولوجية اخطر من الاٍرهاب  اخطر من الجفاف او الزلزال والبركان و الفيضان و عليه  فإن خطاب  الثقة و الاعتزاز الذي تنتهجه سيادة الرئيس لن يجدي نفعًا ولن يعمر طويلا .

عليك ان تتحمل المسؤولية كاملة بصفتك القائد الأعلى للقوات المسلحة و وزير الدفاع و تعلن فورا حالة الطوارئ و الحصار التام مع نقل المصابين و المشكوك في امرهم الى مناطق داخلية معزولة وفورا فورا والا عمت الكارثة .

سيادة الرئيس قراركم بجلب الحزايريبن المتواجدين في الخارج هو قرار سيد و صائب يعبر عن تحمل الدولة لمسؤولياتها تجاه مواطنيها أينما كانوا لكن وضعهم في فنادق و منتجعات سياحية ليس حلًا أبدا أبدا أبدا حسب خبراء الصحة الذين ينصحون بنقلهم وفورا الى مناطق معزولة داخلة بعيدة عن التجمعات السكانية .

سيادة الرئيس الوقت يمر والخطر يتضاعف و بالتالي لم يعد يصلح الخطاب الرسمي و الحلول الترقيعية بل بات من الضروري وضع إمكانيات الجيش و ما أكثرها واهمها وأنجعها في هذه الظروف وضعها في الخدمة و فورا بعد اعلان حالة الطوارئ والحصار ابتداء من هذه الليلة او صباح الغد تفاديًا لماهو أسوا لان القادم فعلا فعلا فعلا أسوا واسوا بكثير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى