جزائريّةقضايا وملفات

لماذا تم توقيف مدير مجمع النهار أنيس رحماني بمطار هواري بومدين و هل بدآت متاعب مدير مجمع النهار مع سلطة تبون ؟؟؟ و ماهو موقف الجينرال وسيني بوعزة من التضييق الذي تعرض له رحماني من قبل مصالح شرطة الحدود ؟؟؟

علم فلاش ديسك من مصدر مطلع ان مصالح الامن بمطار هواري بومدين قد اوقفت الزميل انيس رحماني مدير مجمع النهار لمدة ساعات مباشرة فور عودته الى ارض الوطن في الساعات القليلة الماضية رفقة حرمه بناء على اوامر فوقية لم يتسنى التآكد من مصدرها هل هي مصالح الرئاسة ام مصالح الامن الوطني ( شرطة الحدود ) .

و حسب المصدر دائما فان عملية التوقيف التي استمرت ساعات بمطار هواري بومدين تم خلالها سماع الزميل انيس رحماني مدير مجمع النهار في قضايا و تهم كثيرة من بينها تحويلات مالية نحو الخارج و قضايا اخرى مختلفة .

عملية التوقيف و الاستنطاق نفذتها مصالح شرطة الحدود و ليست مصالح الامن الداخلي التي يجهل موقفها لحد الساعة علما و ان انيس رحماني لمح في العديد من المناسبات انه مستهدف من اطراف نافذة دون ان يحدد مصدرها و مقرها .

هل يقبل مدير مجمع النهار للامر الواقع و  ينفذ امر المنع من مغادرة التراب الوطني مثلما علم فلاش ديسك ام ينتفض و يقلب الطاولة علما و انه يملك ملفات تورط العديد من الوجوه و الاسماء النافذة التي اما انها تقف وراء التضييق عليه او انها التزمت الصمت في الوقت الذي كان عليها الوقوف معه مثلما وقف معها في العديد من المحطات و الازمات و المواقف ……. موضوع للمتابعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى